in

كورس تحضيري ومجاني لفحص الآيلتس IELTS

كورس الآيلتس IELTS

أصبحت شهادة إتقان اللغة الانكليزية من الأساسيات التي يجب على كل طالب يرغب بالدراسة أو العمل في الخارج الحصول عليها, سواءً كان يرغب بالسفر إلى أميركا, بريطانيا, كندا, أستراليا, أو أي بلد آخر.
وذلك لأن اللغة الانكليزية هي لغة العصر الحديث ولغة التكنولوجيا واللغة التي تسهل عملية التواصل بين اللغات المختلفة, ولهذا, يجب على كل شخص أن يتعلم الأساسيات على الأقل مهما كانت ظروفه ومهما كان عمره.

وبالنسبة للدراسة في الخارج, العمل في الخارج, الهجرة, المنح الدراسية (إن كانت لغة الدراسة هي الانكليزية), يجب على المتقدم دائماً أن يقدم شهادة تثبت إتقان اللغة الانكليزية, فبعض الجامعات وخصوصاً جامعات أمريكا تطلب شهادة فحص التوفل TOEFL, بينما العديد من جامعات كندا, بريطانيا واستراليا تطلب شهادة فحص الآيلتس IELTS وهي ما سوف نتكلم عنه في موضوعنا هذا.

يوجد نوعين من اختبار الآيلتس: النوع الأول هو IELTS General Training وهو النوع المطلوب في أغلب المنح الدراسية, العمل في الخارج, … وهو النوع الذي سنتحدث عنه اليوم.
النوع الثاني هو IELTS Academic وهذا النوع قد يُطلب في بعض المنح الدراسية لشهادات الماجستير أو الدكتوراه.

يضم فحص الآيلتس IELTS General Training أربعة أقسام لاختبار لغة الشخص المتقدم, وهذه الأقسام هي: القراءة, الكتابة, السماعي, المحادثة.

غالباً ما تختلف عملية التحضير لفحص الآيلتس من شخص لآخر, فبعض الأشخاص تأخذ عملية التحضير سنة أو سنتين, بينما البعض الآخر شهر أو شهرين على الأكثر, وحتى أن بعض الأشخاص يذهبون بدون أي تحضير ويحققون نتائج جيدة. كل هذا يعتمد على معرفة الشخص المتقدم وممارسته للغة الانكليزية في حياته العملية.

وبالنسبة للوطن العربي, فإن أغلب المتقدمين يواجهون صعوبة في قسم المحادثة, والكتابة. ولكن هذا الموضوع يختلف من شخص لآخر.

وتعد النتائج الدنيا المقبولة لفحص الآيلتس: 6 في كل قسم من الأقسام. ولكن بعض الجامعات والمؤسسات تقبل 5 أحياناً بينما البعض الآخر يطلب 8 في كل قسم على الأقل.

وفي موضوعنا اليوم سوف نتحدث عن كورس تحضيري لفحص الآيلتس IELTS General Training مقدم من جامعة Queensland في استراليا, ولعام 2019.

يبدأ الكورس في 4 فبراير 2019, لكن تستمر إمكانية التسجيل لمدة سنة تقريباً.


كيف تسجل في الكورس التحضيري لفحص اللآيلتس IELTS General Training Test:



1- قم بالتوجه إلى رابط الكورس عن طريق الضغط هنا.

2- اضغط على زر Enroll Now.

الآيلتس IELTS General Training

3- اضغط على زر Audit This Course.

آيلتس IELTS General Training



وبهذا نكون قد أتممنا عملية التسجيل, وسوف تصل رسالة عند بدء الكورس في 4 فبراير 2019, ويستمر التسجيل لمدة سنة تقريباً.
نتمنى لكم كامل التوفيق في فحص الـ IELTS.

ما هو تقييمك للموضوع؟

0 points
Upvote Downvote
اربح اقتراح أسماء

اربح أكثر من 200 دولار شهرياً عن طريق اقتراح أسماء للشركات

إزالة الخلفية remove background

كيفية إزالة الخلفية من الصور بدون استخدام أي برنامج