in ,

أحببتهأحببته

الربح من الانترنت – مراجعة موقع TimeBucks

الربح من الانترنت TimeBucks

يعتبر موضوع الربح من الانترنت موضوعاً مبهماً وغير واضح وغير مفهوم بشكل جيد للعديد من الأشخاص, فعندما نتكلم عن هذا الموضوع, عادةً ما يخطر في ذهننا أنه عبارة عن عمل سوف نجني من ورائه آلاف الدولارات في وقت قصير جداً وسوف نصبح أثرياء منه.

ولكن الأمر ليس كذلك إطلاقاً, بل على العكس, آلاف الأشخاص يخسرون وقتهم الثمين وأموالهم في مواقع النصب والاحتيال, وحتى المواقع الموثوقة, فلن يستطيع أي شخص أن يجني 1000 دولار من أول شهر, بدون خبرة سابقة أو رأس مال.

لهذا نحن دائماً لا نفضل أن يتم الاعتماد على مواقع الاستبيانات للربح من الانترنت, فيمكنكم استغلال خبراتكم في موقع أو مشروع آخر على الانترنت وجني المزيد من الأموال, ولكن للأسف, هذه الأمور تحتاج إلى وقت كبير وخبرة كبيرة في مجال معين أو حتى رأس مال. ولهذا, يفضل العديد من الأشخاص مواقع الاستبيانات والمهام الصغيرة, فهي لا تحتاج لأي خبرة, ولا لأي رأس مال, إنما فقط, ادخل, شاهد, نفذ المهمة, اربح.

وفي موضوعنا اليوم سوف نتكلم عن موقع من مواقع الاستبيانات والذي هو TimeBucks الذي يمكنك عن طريقه جني بعض الدولارات شهرياً عن طريق العديد من الوسائل التي يتيحها الموقع.

مراجعة موقع TimeBucks :

الربح من الانترنت TimeBucks

موقع TimeBucks يعتبر من مواقع الاستبيانات والعروض والفيديوهات, علماً أننا لم نتكلم عن أي موقع استبيانات من قبل, والسبب أننا نتكلم عن هذا الموقع بالذات, هو أن العديد من المواقع الأخرى مثل SwagBucks و InboxDollars غالباً غير متاحة في البلدان العربية, وحتى إن كانت متاحة, فلن تجد استبيانات مناسبة.
لكن موقع TimeBucks يمكنك من العمل في أي مكان من العالم, وسوف تجد عروض مناسبة لك, قد يكون الدفع أقل من باق المواقع, ولكن سوف تجد العديد من العروض المناسبة. وبالنسبة لسوريا والسودان, فمن الأفضل أن يتم استخدام VPN.

كيف يمكنك الربح من موقع TimeBucks :

الربح من الانترنت TimeBucks


يوفر الموقع العديد من الطرق التي تمكنك من الربح والتي هي:

1- الاستبيانات:


وهي أشهر الطرق المتبعة في هذه المواقع, والتي تمكنك من ربح أجزاء من الدولار على كل استبيان تقوم بتعبئته بشكل صحيح وكامل, ولهذا يجب أن تكون معلومات حسابك موافقة للمعلومات التي سوف تذكرها في الاستبيان, ودائماً لا تقوم بكتابة أي معلومات شخصية مثل البريد الالكتروني, رقم الهاتف, الاسم حتى ولو تم سؤالك في الاستبيان.
وقد تحصل بعض الأخطاء دائماً في نظام الاستبيان, ففي العديد من الحالات, تلاحظ خروج النظام من الاستبيان وإعطاء خطأ ما, أو في بعض الأحيان, بعد إتمامك للاستبيان لن تحصل على أي أرباح نتيجة وصول خطأ ما.

2- مشاهدة الفيديوهات:

يتيح موقع TimeBucks الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات, من إعلانات أو فيديوهات من اليوتيوب وغيرها.
سوف تربح سنتات أو حتى أجزاء من السنتات على كل فيديو تقوم بمشاهدته. ولا يجب أن تقوم بتشغيل الفيديو والتوجه إلى نافذة أخرى أو تصغير المتصفح, لأن نظام الموقع سوف يحظرك فوراً.

3- العروض:

يمكنك عن طريق العروض أن تجني بعض المال من خلال العديد من الطرق مثل التسجيل في مواقع معينة, تنصيب الألعاب أو البرامج وغيرها, المشاركة على فيسبوك أو انستغرام.

4- الروابط:

وهي مشابهة لطريقة مشاهدة الفيديوهات, ولكن هذه الطريقة هي للروابط والمقالات وغيرها, حيث يمكنك من زيارة هذه المقالات والصفحات وتصفحها لبضعة ثواني.
وفي كل عملية زيارة لرابط واحد معين سوف تحصل على سنت أو أجزاء من السنتات.

5- برنامج الـ Referral:

وهي من أفضل الطرق للربح من هذا النوع من المواقع, وهي باختصار مشاركة رابط الـ Referral الخاص بك مع أصدقائك لكي يسجلوا به, وفي حال تمت العملية بنجاح فسوف تحصل على نسبة من الأرباح التي سوف يجنوها.

6- البريد الالكتروني:

عن طريق قبول استلام بريد الكتروني من الموقع, سوف تتمكن من ربح بعض السنتات لكل بريد الكتروني تقوم باستلامه ومشهادته. وهي طريقة غير منصوح بها إن كنت قد استخدمت بريدك الالكتروني الشخصي في هذا الموقع.

7- أخذ الصور:

يمكنك عن طريق هذا الموقع ربح بعض السنتات من أخذ صور معينة ومطلوبة من قبل الموقع, مثلاً كان الموقع يتيح أخذ صورة بدون لحية وبعد عدة أشهر صورة مع لحية. كما أن هناك العديد من المهام التي يمكنك أن تجدها هنا, لكن كن حذراً دائماً.

قد تختلف هذه الطرق من وقت لأخر, وقد تظهر بعض الطرق للبعض, بينما تختفي للبعض الأخر, لذلك يمكن أن تجد بعض الأمور المختلفة بعد تسجيلك في الموقع.


للتوجه إلى الموقع يمكنك الضغط هنا.

النقاط الإيجابية في موقع TimeBucks :

  • الموقع موثوق ولا يوجد عمليات احتيال سابقة.
  • يوفر العديد من الطرق للربح.
  • سهل الاستخدام.
  • يمكنك التسجيل من أي بلد ( من سوريا أو السودان من الأفضل استخدام VPN )


النقاط السلبية في موقع TimeBucks :

  • بعض العروض أو الاستبيانات قد تكون قليلة المردود.
  • كما قلنا أننا لا نفضل مواقع الاستبيانات عادةً, ولكن إن كنت ترغب بتمضية بعض الوقت وجني بعض الدولارات يمكنك تجربة الموقع.


ما هو تقييمك للموضوع؟

-2 points
Upvote Downvote
اللغة الانكليزية في الصين

فرصة عمل – كيفية التقديم لتعليم اللغة الانكليزية في الصين

أفضل مواقع تعليمية عربية

أفضل 5 مواقع تعليمية عربية تقدم كورسات مجانية في مختلف الاختصاصات