in

أفضل 12 مواقع لتحميل الصور ذات الدقة العالية 2019

أفضل مواقع تحميل الصور

غالباً ما تشكل عملية إيجاد صور ذات دقة عالية ومناسبة للعديد من الاستخدامات مشكلة بالنسبة للمصممين, المسوقين, أو أي شخص يرغب باستخدام صورة عالية الدقة مجاناً في مشروع أو لغرض معين.
حيث أن المواقع الشهيرة التي توفر صوراً متعددة الاستخدامات مثل ShutterStock و Adobe Stock غالباً ما تكون مدفوعة وغير متاحة مجاناً, وهذا يشكل عائقاً كبيراً بالنسبة للشخص الذي يرغب باستخدام صور جيدة ولكن غير مدفوعة ومجانية.
وفي موضوعنا اليوم سوف نعرض لكم أفضل 12 مواقع لتحميل الصور ذات الدقة العالية التي تمكنك من تحميل آلاف الصور الرائعة جداً والمتاحة للعديد من الاستخدامات مجاناً.
علماً أن معظم هذه المواقع تمكنك من استخدام أي صورة في أي مشروع مجاني أو تجاري (مدفوع), وبدون أن تذكر أي حقوق للمصور.

أفضل 12 مواقع لتحميل الصور ذات الدقة العالية:

12- New Old Stock:

تحميل الصور New Old Stock



إن كنت ترغب بإيجاد صور قديمة ومجانية, فموقع New Old Stock يعتبر الأفضل لهذا النوع من الصور, حيث يصعب أيجاد الصور القديمة في المواقع الأخرى التي توفر صوراً مجانية.
قد تختلف حقوق النشر والملكية من صورة لأخرى ولذلك يجب عليك التأكد من كل صورة قبل استخدامها.

للتوجه إلى موقع New Old Stock الرجاء الضغط هنا.


11- Kaboom:

تحميل الصور Kaboom



يوفر موقع Kaboom العديد من الصور الجميلة جداً والمختلفة التي يمكن استخدامها للعديد من الأغراض.
من مشاكل الموقع أنه يمكنك من استخدام الصور في أي مشروع مدفوع أو مجاني, ولكن هناك بعض القيود مثلاً لا يمكن أن تعدل الصورة وتنشرها تحت اسمك أو اسم شركتك, كما لا يمكن بيع الصور.

للتوجه إلى موقع Kaboom الرجاء الضغط هنا.


10- Life Of Pix:

تحميل الصور Life Of Pix



يوفر موقع Life Of Pix المئات من الصور المجانية المتعلقة بالطبيعة, المدن, العمارة, أشياء مختلفة, أشخاص, حيوانات, مكاتب وغيرها. كما يمكنك إيجاد العديد من الفيديوهات المجانية أيضاً في موقع آخر يدعى Life Of Vids.
يمكنك عن طريق هذا الموقع استخدام أي صورة أو أي فيديو في أي مشروع كان, مجاني أو مدفوع, وبدون ذكر اسم المصور أو اسم الشركة.

يقوم موقع Life Of Pix بتحميل أعلى جودة ممكنة فوراً عند ضغط زر Download, ولا يوفر أي خيارات أخرى.

للتوجه إلى موقع Life Of Pix اضغط هنا.

9- MMT:

تحميل الصور MMT



يوفر موقع MMT العديد من الصور والفيديوهات التي يمكنك استخدامها في أي مشروع مجاني أو تجاري أي مدفوع, وبدون ذكر أي حقوق لصاحب الصورة. أغلب الصور والفيديوهات التي يوفرها الموقع متعلقة بالطبيعة والمدن.

يوفر الموقع أكثر من جودة ممكنة لكل صورة, حيث يمكنك تحميل الصور بجودة أقل وحجم أصغر, أو بجودة أعلى وحجم أكبر.

للتوجه إلى موقع MMT اضغط هنا.

8- Picography:

تحميل الصور Picography



يحتوي على العديد من الصور ذات الجودة العالية جداً ومتعددة الاستخدامات, ولكن بالمقارنة مع باقي المواقع فإن عدد الصور يعتبر قليل بعض الشيء, ولا يوفر الموقع ميزة تحميل الصورة بأكثر من جودة, إنما يقوم فوراً بتحميل أعلى جودة ممكنة.
وأيضاً تستطيع استخدام الصورة في أي مشروع مجاني أو مدفوع وبدون ذكر اسم صاحب الصورة.

للتوجه إلى موقع Picography اضغط هنا.


7- Freestocks.org:

تحميل الصور Free Stocks



يوفر الموقع العديد من الصور متعددة الاستخدامات, مثل صور الحيوانات, الطبيعة, المدن, الطعام, الأشياء والأشخاص. وكما أنه أيضاً يمكنك استخدام هذه الصور في أي شكل من الأشكال وبدون ذكر أي حقوق للشركة أو لصاحب الصورة.
لكنه لا يتيح إمكانية تحميل الصور في أكثر من جودة, إنما أعلى جودة ممكنة.

للتوجه إلى موقع Freestocks.org اضغط هنا.


6- StyledStock:

تحميل الصور Styled Stock



قد يكون عدد الصور في هذا الموقع قليل جداً, بل أنه الأقل في هذه القائمة, ولكن جودة الصور عالية جداً وجميلة ورائعة, وقليلاً ما تجد صوراً كهذه حتى في المواقع المدفوعة. ولكن مجال الصور محصور في التكنولوجيا, المكاتب والأشياء. كما أنه لا يوفر إلا أعلى جودة ممكنة.

للتوجه إلى موقع StyledStock اضغط هنا.


5- Reshot:

تحميل الصور Reshot



يحتوي موقع Reshot على مجموعة كبيرة جداً من الصور المختلفة والمتنوعة والمناسبة للعديد من الاستخدامات, كما أنه يمكنك استخدام الصورة في أي مشروعٍ كان, مجاني أو مدفوع, وبدون ذكر الحقوق لصاحب الصورة. ولكنه لا يوفر ميزة تحميل الصور في أكثر من جودة.

للتوجه إلى موقع Reshot الرجاء الضغط هنا.

4- Pixabay:

تحميل الصور Pixabay



يعتبر موقع Pixabay من أكبر المواقع التي توفر صوراً وتصاميم وفيديوهات مختلفة ورائعة, ولكن قد يكون بعضها دون المستوى المطلوب.
الموقع رائع جداً, كما أنه يدعم ميزة تحميل الصور بأكثر من جودة, ويمكنك استخدام الصور أو الفيديوهات أو التصاميم في أي مشروع مجاني أو مدفوع وبدون ذكر الحقوق لصاحب الصورة.

للتوجه إلى موقع Pixabay الرجاء الضغط هنا.

3- Burst:

تحميل الصور Burst



موقع Burst تابع لشركة الـ eCommerce الشهيرة Shopify, والهدف منه دعم ومساعدة أصحاب المشاريع الصغيرة في التسويق لمنتجاتهم وخدماتهم.
يحتوي الموقع على مكتبة ضخمة جداً وفي كافة المجالات, كما يمكنك من استخدام الصورة في أي مشروع وبدون ذكر الحقوق لصاحب الصورة أو الموقع.

للتوجه إلى موقع Burst الرجاء الضغط هنا.

2- StockSnap:

تحميل الصور Stock Snap



من أكبر وأضخم المواقع في هذا المجال, يوفر صوراً رائعة وجميلة جداً في مختلف المجالات, ويومياً يضاف إلى الموقع مئات الصور الحديثة.
وطبعاً يمكنك استخدام الصور في أي مشروعٍ كان وبدون ذكر الحقوق لصاحب الصور.

للتوجه إلى موقع StockSnap الرجاء الضغط هنا.

1- Pexels:

تحميل الصور Pexels



وهو الموقع المفضل بالنسبة للعديد من الأشخاص وأيضاً الموقع المفضل بالنسبة لنا, قد لا يكون الأضخم, ولكنه يحتوي على آلاف الصور والفيديوهات الرائعة جداً والمناسبة لكل الاستخدامات, وكما يمكنك من تحميل الصورة بأكثر من جودة.
وبالتأكيد فإنه يمكنك استخدام الصور في أي مشروع مجاني أو تجاري بدون ذكر الحقوق لصاحب الصورة.

للتوجه إلى موقع Pexels الرجاء الضغط هنا.

هذه كانت قائمة بأفضل المواقع لتحميل الصور ذات الجودة العالية, التي من الممكن أن تساعدكم في تصميماتكم, مشاريعكم, صفحات التواصل الاجتماعي, المواقع أو في لأي استخدام كان. من المؤكد أن هذه المواقع لا تقارن بالمواقع الكبيرة المدفوعة مثل ShutterStock ولكنها تعتبر بديلاً مجانياً جيداً.


ما هو تقييمك للموضوع؟

0 points
Upvote Downvote
أفضل مواقع تعليمية عربية

أفضل 5 مواقع تعليمية عربية تقدم كورسات مجانية في مختلف الاختصاصات

العمل عن بعد موقع بعيد

موقع عربي جديد لإيجاد فرص عمل عن بعد