in

كيف تحقق أكثر من 400 دولار شهرياً بالعمل عن بعد ومن المنزل مع شركة Appen

العمل عن بعد ومن المنزل appen

أصبح العمل عن بعد ومن المنزل من أكثر أنواع الوظائف المطلوبة في جميع أنحاء العالم بشكل عام وفي العالم العربي بشكل خاص, ولكن لا بد من التنويه أن مع زيادة الطلب على هذا النوع من العمل بالذات, إلا أنه قد زادت أيضاً طرق النصب والاحتيال, والشركات التي تستغل جهد ووقت موظفيها بدون أي أجر, حتى أن بعض هذه الشركات هي من أكبر الشركات العربية وأشهرها والتي تعد رائدة في مجال تقنية المعلومات.

ولذلك فإننا نحرص على طرح الطرق والأساليب الموثوقة في الربح من الانترنت والعمل عن بعد, ولا نقوم بنشر أي وظيفة أو طريقة إلا بعدها تجربتها من أعضاء فريق خطوة.

واليوم نطرح عليكم طريقة جديدة للعمل من البعد ومن المنزل وربح ما يزيد عن 400 دولار شهرياً عن طريق واحدة من أكبر الشركات العالمية في مجال الذكاء الصنعي والتوظيف عبر الانترنت والمعروفة باسم Appen.


اربح أكثر من 400 دولار شهرياً من منزلك بالعمل عن بعد مع شركة Appen:


العمل عن بعد ومن المنزل appen


تقدم شركة Appen العديد من الوظائف عن بعد في العديد من المجالات مثل الترجمة, تقييم النتائج في محركات البحث, تحويل المقاطع الصوتية إلى نصوص أو القيام بمهام صغيرة Micro Tasks مثل زيارة موقع معين وتقييم تصميم الموقع.

وفي هذا المقال سوف نقوم بطرح الطرق التي يمكنك العمل بها مع Appen.com ولكن قبل البدء لابد من الإشارة إلى بعض الشروط المطلوبة من قبل الشركة:

  • أكثر البلدان العربية المطلوبة هي السعودية, الإمارات, مصر, ليبيا, العراق, الأراضي المحتلة في فلسطين.
  • هناك بعض الفرص التي يمكنك التقديم عليها من أي بلد عربي, ولكن لا تقم بالتقديم إلى فرصة مخصصة للسعودية وأنت في الإمارات مثلاً.
  • يجب أن يكون لديك وقت فراغ حوالي الساعتين يومياً على الأقل, من الممكن أكثر, حيث أن شركة Appen حريصة جداً على أن تعمل بالساعات المحددة لا أكثر ولا أقل.

طرق العمل عن بعد مع شركة Appen:

1- تقييم نتائج البحث:

من الوظائف السهلة والكثيرة التي تقدمها الشركة, ولكن قد تكون عملية القبول صعبة بعض الشيء وتحتاج بعض الوقت لكي تتواصل معك الشركة في حال تم اختيارك.

بعد نجاح التسجيل, سوف يكون بإمكانك تصفح المشاريع التي تعمل عليها الشركة, والتقدم إلى المتاح منها, حيث أن هذه المشاريع مطروحة من قبل Bing Facebook Google مثلاً. وبعدها سيكون من المطلوب النجاح في فحص القبول بعض التحضير من الكتيبات (الكتب الصغيرة) التي سوف ترسلها لك الشركة.

بعد النجاح في الفحوصات, سوف يكون بإمكانك الدخول إلى البرنامج والبدء بالعمل ل 5 ساعات أسبوعياً فقط, وبعد شهر تقريباً, سوف يتم إعطاؤك 10 ساعات أسبوعياً, وبعد شهر أيضاً سوف تزيد الساعات إلى 20, وأحياناً قد تزيد إلى 40.

تدفع الشركة 8 – 12 دولار تقريباً لكل ساعة عمل.

المطلوب هو كمبيوتر شخصي, اتصال جيد بالانترنت, وهاتف محمول أندرويد أو iOS.

للتقديم ولمزيد من التفاصيل الرجاء الضغط هنا.

2- المهام المصغرة:

وهو برنامج مشابه لـ MTurk أو بعض مواقع الاستبيانات, إلا أن الفرق يكون في التعويض المالي, حيث أن غالب الاستبيانات تقوم بتعويضك بـ 5 دولارات للاستبيان الواحد الذي لا يتطلب أكثر من 10-20 دقيقة.
كما أن هناك بعض المشاريع الشهرية التي يمكنك الاشتراك بها, وتحقيق دخل شهري مقبول.

للتقديم أو لمزيد من التفاصيل الرجاء الضغط هنا.

3- الوظائف:

مجموعة من الوظائف التي غالباً ما تكون متعلقة بالترجمة, تحويل الملفات الصوتية أو الفيديو إلى نصوص, إدخال البيانات, أو غيرها من الوظائف المشابهة.

كل شهر تطرح الشركة وظائف جديدة في هذا القسم, قد تكون مخصصة لبلد معين أو قد تكون متاحة لأكثر من بلد, ولذلك ننصح بقراءة وصف الوظيفة بشكل جيد قبل التقديم.

للتقديم أو لمزيد من التفاصيل الرجاء الضغط هنا.


ولكن يجب أن نتذكر دائماً أن العمل عن بعد ومن المنزل ليس سهلاً, وليس وسيلة لربح المال بدون تقديم أي جهد, حيث أن هذه الأعمال تطلب تركيزاً كبيراً ودقة عالية, ولهذا تعتبر شركة Appen من أفضل الشركات في هذا المجال, لأنها حريصة على موظفيها من ناحية, وعلى جودة العمل من ناحية أخرى.

هذا كان موضوعنا اليوم عن العمل عن بعد ومن المنزل عن طريق شركة Appen, وفي حال وجود أي استفسار, يمكنكم طرح سؤالكم في مجموعتنا على الفيسبوك عن طريق الضغط هنا وسوف نقوم بمساعدتكم فوراً.

اقراً أيضاً: اربح أكثر من 200 دولار شهرياً عن طريق اقتراح أسماء للشركات

ما هو تقييمك للموضوع؟

15 points
Upvote Downvote
تطوع منظمة الأمم المتحدة

كيف تتطوع في منظمة الأمم المتحدة في بلدك أو خارج بلدك أو عن بعد