in ,

كيف تربح المال عن طريق الـ NFT وبيع أسماء المواقع الإلكترونية بدون أي خبرة

كيف تربح المال عن طريق الـ NFT وبيع أسماء المواقع الإلكترونية بدون أي خبرة


من المؤكد أنك قد سمعت عن الـ NFTs والملايين التي حققها آلاف الاشخاص حول العالم عن طريق بيع الرسومات والتصميمات والموسيقا وغيره. طبعاً المشكلة أن جميع هذه الطرق تحتاج إلى مهارة معينة أو خبرة ما لخلق شيء مميز قد يهتم فيه البعض.

ولكن في هذا المقال سوف تتعرف على طريقة جديدة للربح من الـ NFTs بدون أي خبرة وعن طريق شراء وبيع اسماء المواقع الالكترونية – الدومينات – (Domains) فقط!

فعلى سبيل المثال, تم بيع اسم موقع win.crypto العام الماضي بمبلغ 100 ألف دولار! والعديد من الدومينات الأخرى يتم بيعها بمبالغ خيالية مثل الصورة التالية.


كيف تربح المال NFT و Unstoppable Domains

ما هو الـ Domain Flipping أو شراء وبيع أسماء المواقع الالكترونية أو الدومينات؟

تعتبر من أكثر الطرق المستخدمة لربح مبالغ تترواح من مئات الدولارات إلى مئات ألاف الدولارات, حيث تعتمد على شراء الدومينات أو اسماء المواقع الالكترونية المميزة مثلاً express.com apple.com google.com والتي قد ترغب الشركات الجديدة في شرائها منك بمبالغ ضخمة.

ولكن اليوم حديثنا عن الـ Blockchain Domain Flipping والذي يختلف عن الـ Domain Flipping التقليدي في عدة نقاط, مثل الملكية, تجديد الاشتراك, والخصوصية.

ما هو موقع Unstoppable Domains؟

موقع Unstoppable Domains

ملاحظة: للحصول على العرض الحصري من Unstoppable Domains للحصول على خصم عند شرائك لاسمين اضغط هنا.

يعتبر موقع Unstoppable Domains أشهر موقع لشراء وبيع اسماء المواقع الالكترونية كـ NFTs, ويتيح العديد من اللواحق مثل .crypto .nft .x .wallet .coin وغيرها.

ومن ميزاته:

  • عند شرائك لاسم موقع عادي .com أو .net مثلاً, لن يكن لك الملكية الكاملة للموقع, حيث أن الشركة المسجلة للدومين لها ملكية أيضاً لاسم الدومين الخاص بك. ولكن مع Unstoppable Domains والدومينات مثل .crypto أو .wallet لك الملكية الكاملة!
  • ليس هناك رسوم تجديد! عند شرائك لاسم من هذا الموقع فلن يكون هناك أي رسوم سنوية, كما حال الدومينات التقليدية, وسوف يكون الدومين خاص بك للابد.
  • سوف تقوم بربط الدومين بالمحفظة الخاصة بك, ويمكنك نقله أو بيعه كما شئت.
  • في حال شرائك لاسم مميز فقد تتمكن من بيعه بمبالغ ضخمة, خصوصاً أن الشركات الكبيرة أصبحت تهتم بدومينات .crypto .wallet .nft .coin بشكل كبير.

سلبياته:

  • الدومينات أصبحت تُباع بشكل سريع وخيالي.
  • في حال خسارتك لمحفظتك الالكترونية فسوف تخسر ملكية الدومين.
  • لتحقيق الارباح الجيدة يجب عليك أن تشتري أكثر من دومين, حيث أن الأشخاص الذين يحققون مبالغ جيدة عن طريق Unstoppable Domains لديهم 10 دومينات على الأقل.

كيف تبدأ بشراء اسماء المواقع الالكترونية – أو الدومينات – عن طريق موقع Unstoppable Domains؟

  • يمكنك التوجه إلى الموقع عن طريق الضغط هنا.
  • قم بالتسجيل في الموقع.
  • يمكنك الآن البدء بالبحث عن الأسماء المميزة, ويمكنك الاستعانة ببعض المواقع التي تقترح عليك الاسماء المميزة مثل squadhelp.
  • ابدأ بشراء الدومينات, ومن ثم عرضها للبيع بسعر أعلى! فمثلاً إن قمت بشراء دومين بمبلغ $100 يمكنك مضاعفة السعر 10 مرات مثلاً وعرضه بمبلغ $1000.

نود أن ننوه أن هذه الطريقة ممتازة لربح مبالغ جيدة ولكنها تحتاج إلى بعض البحث والتفكير في الاسماء المميزة, كما أنها بحاجة لبعض الوقت أيضاً, كما يُفضل أن تقوم بشراء أكثر من دومين كما ذكرنا سابقاً.

Written by Firasabb

أفضل 10 تطبيقات لتعديل الفيديو على الأندوريد و ios

أفضل 10 تطبيقات لتعديل الفيديو على الأندرويد و ios